الجمعة، 23 يناير 2009






الإسم : فلسطين بنت كنعان



الديانة : مسلمة عربية



الحالة الشخصية : مطلقـــة


عدد الأبناء : أربعــــة أسماء الأبناء ...


نكبة : و هي من مواليد 1948



نكسة : مواليد 1967



انتفاضة : مواليد 1987



ثورة : مواليد 2000




نبذه عن حياتي : أنا أرض الديانات .. الإسلام ، المسيحية ، اليهودية مسلوبة ، يتيمة منذ الصغر .


تبرأ مني أبي واسمه ( عربي ؟ ) و أمي اسمها ( الشام ) لا حول لها و لا قوة الا بالله


أخوتي ( 23 ) لا أحد منهم يعرفني ..


أكبرهم مات سنة2003 واسمه عراق رحمه الله .


طموحي بسيط أن أتحرر من إسرائيل .



أوصافي : أنا في منتهى الجمال ، متدينة من أسرة عريقة( جزيرة العرب ) أحب الحياة كباقي البلاد لكن بعزة ،



أهوى البحر الذي يلامس قدماي و أعشق نشيد الثوار في أحضاني .


لون شعري أخضر و لون عيوني أزرق ، لي عشاق كثر أكثر من كل البلاد .


مهري الشهادة ، ويوم عرسي تحريري .


العلاقات الأسرية : كما تعلمون لي ( 23 ) أخ لا أحد منهم يزورني كلهم خائفون من زوج أمهم ( أمريكا ) فبعد


موت أخي العراق بت وحيدة ليس لي إلا الله وأحفادي الذين يقاتلون ...



أخي مصر يريد تزويجي من إسرائيل ابن أمريكا وأنا أرفض هذا الزواج .


وضعي المادي تعيس مع أن أخوتي سعودية وكويت من أغنى البلاد !!







رغم كل شيء سأبقى فلسطين .....



ولو تخلت عني الأرض بأسرها عـمر أبـي و أبو الـملوك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق